منتدي ليالي لعشاق الاغاني
اهلا بيك يابرنس منورنا والله بس نحب نتعرف عليك اكتر ويريت تشرفنا بتسجيلك معنامع تحيات الامبراطور
اهلا بيك يابرنس منورنا والله بس نحب نتعرف عليك اكتر ويريت تشرفنا بتسجيلك معنامع تحيات الامبراطور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مش هتقتدر تغمض عنيك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر

كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
Admin
الامبراطور

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر  Empty
مُساهمةموضوع: | بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر     | بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 3:24 am

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر  76545910

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر  88276511

قصة الفيلم

يغلب على الفيلم الطابع الكوميدي حيث أحد الشباب الصحفيين الذي يقع في العديد من المشاكل خلال حياته ويحاول كشف فساد أحد رجال الاعمال وتخطي تلك المشاكل والازمات بذكاء شديد متعرضا للكثير من المفارقات الكوميدية

بطولة

نضال الشافعي
ريم البارودي
نرمين ماهر
ليلى أحمد زاهر
لطفى لبيب

اخراج

تامر بسيوني

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر  15434711

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر  28893711

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر  49960211

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر  78409110

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر  22834011

لتحميل الفيلم كامل من على رابط واحد
Size : 390 MB

Wupload
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Uploaded

FileServe

HotFile

FileKeen

FileSonic

MegaUpload

JumpoFiles

FileJungle

لتحميل الفيلم مقسّم على جزئين مضغوطين

Wupload

Uploaded

MediaFire

FileKeen

FileServe

FileSonic

RapidShare

EnterUpload

Ifile

flower Laughing santa flower
king queen
https://mazika7.ahlamontada.net

| بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بانفراد : فيلم العيد " بيبو وبشير " بطولة منة شلبي وآسر ياسين بحجم 486 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
» بانفراد تام : فيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بجودة Cam وبحجم 400 ميجا تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
» بانفراد تام فيلم بون سواريه بطولة غادة عبدالرازق بجودة dvdscr وبحجم 320 ميجا على اكثر من سيرفر